عملية الشراء معطلة في الوقت الحالي, أضف المنتجات التي ترغب بشرائها في السلة واتمم عملية الشراء في وقت لاحق.
سلة المشتريات

سلة المشتريات فارغة

تسوق الآن
...جاري التحميل
قائمة التصفح
اللغة والتوصيل

المدونة

مجموع التدوينات 3
سياسة العمل وتنفيذ الطلبات:تأكيد الطلب:يتم تأكيد الطلب بعد مراجعته للتأكد من صحة البيانات ويتم إخطار العميل بذلك كتابةً عن طريق البريد الإلكتروني أو برسالة قصيرة على الهاتف المتحرك وإذا لم يتم تأكيد الطلب لأي من الأسباب يتم إخطار العميل بذلك كتابةً عن طريق البريد الإلكتروني أو برسالة قصيرة على الهاتف المتحرك أو عن طريق اتصال هاتفي من الدعم الفني للمتجر ولن يتم خصم قيمة المنتجات من حسابك.تنفيذ الطلب:يتم في هذه المرحلة تنفيذ الطلب من قبل فريق التشغيل ويستغرق يومين عمل بعد تأكيد الطلب.إلغاء الطلب:يحق للعميل إلغاء الطلب ما لم يتم تسليمه لشركة الشحن لأي سبب كان ويتم ذلك عن طريق التواصل مع الدعم الفني للمتجر.ويحق للمتجر إلغاء الطلب لأي سبب كان على أن يتم إخطار العميل بذلك كتابةً عن طريق البريد الإلكتروني أو برسالة قصيرة على الهاتف المتحرك.شحن الطلب :بعد تنفيذ الطلب يتم شحنه مع شركائنا بناءً على العنوان الذى يحدده العميل ولا دخل للمتجر في تحديده ويكون تحديد وإضافة العنوان مسئولية العميل بالكامل- يحق للمتجر تبديل شركة الشحن المختارة من قبل العميل بما يراه مناسباً- تكون قيمة الشحن كما هي موضحة في فاتورة الطلب- تكون مدة توصيل الطلب موضحة للعميل خلال اختياره لشركة الشحن- يتم توصيل الطلب في المدة المحددة أو قبلها*وقد أبلغتنا شركات الشحن باحتمالية تأخر وصول الطلب لمدة تتجاوز 15 يوماً* ...
1- يتمّ توصيل الطلب داخل المملكة العربيّة السّعوديّة وخارجها حسب المدة المحددة من قبل شركة الشحن, والذى يقوم العميل بإختيارها 2- لا يتحمل المتجر مسؤولية التلف الناتج عن عملية الشحن.3- أي تأخير في موعد تسليم الشحنة بسبب شركة النقل يعتبر خارج مسؤولية المتجر. 4- فى حالة إرجاع الطلب من قبل شركة الشحن إلى المتجر بسبب :1- عدم استجابة العميل لشركة الشحن أو التأجيل المتكرر.2- خطأ فى البيانات الموجودة ضمن بوليصة الشحن, الموضحة من قبل العميل قبل إتمام الطلب.3- يتحمل العميل قيمة شحن الطلب مره أخرى. ...